تم إنشاء Bootstrap لأول مرة بواسطة مصمم ومطور من Twitter ، وكانا يحاولان تطوير إطار عمل يشجع الاتساق. أدرك مارك أوتو ، أحد أعضاء الفريق وأحد مؤسسي Bootstrap لاحقًا ، أن لديها إمكانات هائلة تتجاوز الاستخدام كأداة داخلية. في سعيها لإقران المصممين بالمطورين ، أصبح Bootstrap مفتوح المصدر منذ أغسطس 2011. حيث أصبح لاحقًا أكثر إطار عمل للواجهة الأمامية مطلوبًا على نطاق عالمي. نوصي بـ Bootstrap ونعجب به لأنه يتمتع بمزايا متعددة من خلال كونه أولًا للهاتف المحمول وسائدًا وسريع الاستجابة تم تطويره مع CSS و JavaScript و HTML. يتمتع Bootstrap بالعديد من الفوائد من البداية لكل مشروع تطوير ويب ، وأحد هذه الأسباب هو العدد الهائل من الموارد المتاحة لـ Bootstrap. 

يحتوي Bootstrap على نظام أساسي قياسي رائع يحتوي على جميع الأنماط والمكونات الأساسية المطلوبة (شبكة التخطيط ، واللوحات ، والجداول ، والأزرار ، والنماذج ، وأنماط النماذج ، وما إلى ذلك) للبناء عليها مما يوفر الكثير من الوقت. بالإضافة إلى دعم جميع المتصفحات الرئيسية ، والتي تعمل أيضًا على إصلاح مشكلات توافق CSS. ترتبط JavaScript بـ JQuery ، وهي مكتبة JavaScript الأكثر شيوعًا على الرغم من أنه يمكن ترك المكونات الإضافية بسهولة دون استخدام وتؤدي إلى مكونات JavaScript محدودة مثل المكون الإضافي Tooltip ، الذي لا يحتوي على IE احتياطي لبعض الميزات. لا يزال هناك الكثير من القوالب والسمات والإضافات المجانية والمهنية ليتم اختيارها في حالات أخرى.

معروف على نطاق واسع بنظام الشبكة الرائع ، يتطلب إنشاء تخطيط صفحة شبكة جيدة ، خاصة إذا كنت بحاجة أيضًا إلى العمل مع الأعمدة. مفيد للغاية عندما تريد إخفاء محتوى مختلف أو مهما كان نوعه بناءً على حجم الشاشة. إضافة فئة مثل. سطح المكتب المرئي لعنصر ما سيجعله مرئيًا فقط لمستخدمي سطح المكتب. توجد فئات مماثلة للأجهزة اللوحية والهواتف.

في البداية ، كانت هناك تناقضات بين المصممين والمطورين الذين يعملون على مشاريعهم ، ولكن مع bootstrap ، أصبحت مجموعة مركزية من كود التطوير الذي يحل المشكلات بين واجهة التطوير وواجهة المستخدم النهائي. نتائجها موحدة لكل منصة ، فهي متشابهة في جميع المتصفحات بما في ذلك إنترنت إكسبلورر ، كروم وفايرفوكس.

عند الحديث عن التوافق ، يعتبر مزودًا بالعناصر التي يتم اعتبارها مستقبل التصميم نفسه. على سبيل المثال ، يعد كل من HTML5 و CSS3 من الأشياء التي ستكون كبيرة في المستقبل. الإضافات مثل HTML5 و Respond.js تأتي كجزء من قالب Bootstrap الافتراضي. تساعد هذه العناصر في نقل عناصر HTML5 إلى متصفحات أقدم بخلاف HTML5.

2 تعليقات

اترك تعليقا

مواكبة COVID-19

ينصب تركيزنا على المساعدة في الحفاظ على صحة موظفينا.

إذا كنت تشعر بتوعك ، يرجى عدم زيارة الموظفين في مكاتبنا. 

يشمل الشعور بالتوعك ، على سبيل المثال لا الحصر ، مشاكل الجهاز التنفسي (السعال وسيلان الأنف والحمى وضيق التنفس).

المواقع (تركيا - الإمارات العربية المتحدة - المغرب)

الرجاء عدم الدخول إذا كنت قد سافرت مؤخرًا إلى الخارج. ستحتاج إلى تأجيل زيارتك إلى ما بعد 14 يومًا من السفر لتقليل خطر انتشار العدوى لموظفينا. اتصل بالشخص الذي ترغب في زيارته للحصول على مزيد من التوجيه والمعلومات الإضافية. لدينا أدوات اجتماعات افتراضية متاحة للموظفين. قد تكون قادرًا على الترتيب للمشاركة عن بعد.

إذا دخلت مكتبنا ، يرجى اتباع النظافة البروتوكولات من أجل سلامتك وسلامتنا.

نشكرك على المساعدة في الحفاظ على صحتنا وأماننا جميعًا.

تحديثات COVID-19 المحلية
aryMoroccan Arabic
Open chat
Hello 👋
Can we help you?

Bootstrap was first built by a designer and a developer from twitter, they were trying to develop a framework that will encourage consistency. Mark Otto, one of the team members a co-founder of Bootstrap later realized it had a huge potential, well beyond the usage as an internal tool. On its quest to pair designers with developers, Bootstrap had been made open-source since August 2011. as later became the most sought after front-end framework on a global scale. We recommend and admire Bootstrap as it has multiple advantages by being mobile-first, prevailing and responsive. It was developed along with CSS, JavaScript, and HTML. Bootstrap has many benefits from scratch for every web development project, and one such reason is the huge number of resources accessible for Bootstrap. 

Bootstrap has a Great standardized platform with all the basic styles and components needed (layout grid, panels, tables, buttons, modals, form styles, etc.) to build on which saves a lot of time. As well as supports all major browsers, which also fixes CSS compatibility issues. JavaScript is tied with JQuery, by far the most common JavaScript library though and the plugins can just as easily be left unused and result in limited JavaScript components such as the Tooltip plugin, that doesn’t have an IE fallback for some features. There are still Lots of free and professional templates, themes and plugins to be chosen in other cases.

Widely Known for its great grid system, to create a page layout requires a good grid, especially if also you need to work with columns. Extremely useful when you want to hide different or whatsoever content based on the screen size. Adding a class such as. visible-desktop to an element will make it visible only for desktop users. There are similar classes for tablets and phones.

In the beginning, inconsistencies were occurring in between the designers and the developers working on their projects, but with bootstrap, it has become a central set of development code that solves the issues between the development front and the end-user front. Its results are uniform for every platform, as it is similar on all the browsers including internet explorer, chrome and firefox.

Talking about compatibility, it is considered to be equipped with elements that are being considered the future of design itself. For example, both HTML5 and CSS3 are things that are going to be big in the future. Plugins like HTML5Shiv and Respond.js come as part of Bootstrap’s default template. These help in porting HTML5 elements into older non-HTML5 browsers.

2 Comments

  • Jamesglori
    Posted April 25, 2020 1:20 AM 0Likes

    Sustain the outstanding job !! Lovin’ it!

Leave a comment